استكشف ساحات قطارات الشحن النابضة بالحياة والصناعات الثقيلة والقوة المحركة الكلاسيكية المواجهة لمنطقة بحيرة أونتاريو الرائعة مع Train Sim World: Canadian National Oakville Subdivision. شغّل القطارات على شبكة سكك حديدية كما هي عليه في وقتنا المعاصر، مع عدد من الصناعات الجانبية لمسارات القطارات والتي تستخدم السكك الحديدية ليلاً ونهارًا. أُعيد إنتاج اللعبة من جديد بتفاصيل استثنائية لتبدو ساحات القطارات والإشارات وأدلة المسافة حقيقية لدرجة أنك توشك على الوصول إليها ولمسها. مهمتك هنا هي نقل البضائع على امتداد تقسيم أوكفيل الفرعي الصاخب التابع للسكك الحديدية الوطنية الكندية. تغلب على الصعوبات التي تواجهها عند إيصال خدمات إلى مختلف الصناعات، وتحميل الشحنة وتنزيلها من خلال التبديل بين الحركات. سواءً كنت تقود القطار أو تستقله أو تكتفي بالمشاهدة، فستستمع بكل مناظر طرق السكك الحديدية المفعمة بالحيوية.