يُرجى ملاحظة ما يلي: يلزم امتلاك Peninsula Corridor كعملية شراء منفصلة؛ لتتمكن من الاستفادة من المحتوى المُضمَّن في هذا المكون الإضافي. طلبت السكك الحديدية في كاليفورنيا "Caltrain" ستة بدائل مختلفة لـ MP36PH-3C لاستخدامها في قطارات النقل السريع "Baby Bullet". دخلت MP36PH-3C الخدمة، التابعة للسكك الحديدية بكاليفورنيا "Caltrain"، في عام 2003، متزينة بألوان الأحمر والأبيض والأسود وتحمل أرقام 923-928، وهي تعمل إلى الآن على مدار عقدين تقريبًا في شبه الجزيرة. تمتد MP36PH-3C بطول 70 قدمًا وارتفاع 15 قدمًا ونصف وتزن ما يزيد عن 280,000 رطلاً، وتتميز بقوة 3,600 حصان وصُممت وفقًا لمعايير صارمة للحماية ضد الصدمات - وهي مع ذلك تتميز بمظهر أوربي رائع. في Train Sim World، ظهرت MP36PH-3C لأول مرة في Peninsula Corridor، مع مركبات ثنائية المستوى مناسبة تمامًا لخدمات النقل السريع عبر منطقة الخليج المائي.