انطلق في رحلة عبر المناظر الطبيعية الصحراوية المذهلة والوعرة والنائية في الغرب الأمريكي بينما تتعامل مع حمولة ثقيلة ومنحدرات مرعبة مع مسار تقسيم Cane Creek Subdivision التابع لـ Union Pacific في لعبة Train Sim World 2، التي طوَّرها Skyhook Games ببراعة! يوفِّر تقسيم Cane Creek Subdivision خطوط سكك حديدية أمريكية تكون في أفضل حالاتها وتناسب القطارات الثقيلة والظروف الوعرة. يصل الخط من Potash إلى Brendel، ويصعد مرتفعًا 304 متر تقريبًا فوق المنظر الجانبي "لقطار الملاهي" الذي يتميز بتدرجات متكرِّرة بنسبة 1.2 في المائة، ومنحنيات تصل إلى 6 درجات، وينطلق في رحلة عبر Bootlegger Tunnel بطول 2152 مترًا. إنَّ Cane Creek Branch هو خط سكة حديد يتطلب محركات ديزل كبيرة وكثير من القدرات الحصانية، وستتولى أمر دواسة الوقود الخاصة بمحركي General Electric AC4400CW التابع لـ Union Pacific وElectro-Motive SD40-2، مثلما هو مدرج في المسار.