Train Life - Supporter Pack
يعطيك إصدار TRAIN LIFE: A RAILWAY SIMULATOR Supporter Pack الوصول إلى عنصرين يمكنك استخدامهما في تزيين مقصورة المحصل: - تنين دوبري سموك، والذي يعبر عن تمثال تنين حمى العاصمة البولندية القديمة لعدة قرون - عربة يدوية، وهي بلا شك أكثر أساليب نقل السكك الحديدية كفاءةً على الإطلاق هذا المحتوى القابل للتنزيل لكل لاعب يرغب في دعم اللعبة وفريقنا ولو قليلاً!