Total War: WARHAMMER - The King and The Warlord
حزمة المحتوى القابل للتنزيل The King and The Warlord متاحة للعب في The Old World (Total War: WARHAMMER) وMortal Empires (Total War: WARHAMMER II) وImmortal Empires (Total War: WARHAMMER III). تقدم حزمة The King & the Warlord Lords لوردين جديدين أسطوريين قابلين للعب في لعبة Total War: WARHAMMER. انطلق في حملات جديدة والعب بشخصيةBelegar Ironhammer (Dwarfs) و Skarsnik (Greenskins)، فكل منهما يمنحك وصولًا إلى نماذج أصلية فريدة جديدة للوردات وأبطال ووحدات ساحة المعركة وأهداف الحملة وآلياتها وغير ذلك الكثير. تقدم حزمة اللوردات هذه أيضًا 22 Regiments of Renown جديدة: نخبة متنوعة من وحدات Empire وVampire Counts الحالية مع إحصائيات محسّنة وقوى فريدة وقدرات قتالية.