Total War: WARHAMMER - Realm of The Wood Elves
حزمة المحتوى القابل للتنزيل Realm of The Wood Elves متاحة للعب في The Old World (Total War: WARHAMMER) وMortal Empires (Total War: WARHAMMER II) وImmortal Empires (Total War: WARHAMMER III). تقدم حزمةThe Realm of the Wood Elves Campaign عرق Wood Elves القابل للعب إلى Total War: WARHAMMER. يجلب هؤلاء المحاربون المتوحشون برفقة حلفائهم Dryad وTreemen وForest Dragon تجربة لعب جديدة فريدة من نوعها للحملة الكبرى. يمكن للاعبين الشروع في حملات عند اللعب بلوردين أسطوريين: Orion the King in the Woods وtreeman Durthu العتيق، ولكل منهما أسلوب لعبه وأهداف الحملة الخاصة به. تأتي هذه الحزمة أيضًا مع قصة سردية إضافية تُسمىThe Season of Revelation وأشجار تقنيات وآليات حملة فريدة وغير ذلك الكثير.