Total War: WARHAMMER II - The Shadow & The Blade
حزمة المحتوى القابل للتنزيل The Shadow & the Blade متاحة للعب في Eye of the Vortex وMortal Empires (Total War: WARHAMMER II) وImmortal Empires (Total War: WARHAMMER III). تقدم حزمة The Shadow & the Blade Lords لوردين جديدين أسطوريين قابلين للعب في لعبة Total War: WARHAMMER II. انطلق في حملات جديدة والعب بشخصيةMalus Darkblade (Dark Elves) وDeathmaster Snikch (Skaven)، فكل منهما يمنحك وصولًا إلى نماذج أصلية فريدة جديدة للوردات وأبطال ووحدات ساحة المعركة وأهداف الحملة وآلياتها وغير ذلك الكثير. تقدم حزمة اللوردات هذه أيضًا ستRegiments of Renown جديدة: نخبة متنوعة من وحدات Skaven وDark Elf الحالية مع إحصائيات محسّنة وقوى فريدة وقدرات قتالية.