Total War: WARHAMMER II - The Prophet & The Warlock
حزمة المحتوى القابل للتنزيل The Prophet & The Warlock متاحة للعب في Eye of the Vortex وMortal Empires (Total War: WARHAMMER II) وImmortal Empires (Total War: WARHAMMER III). تقدم حزمة The Prophet & the Warlock Lords لوردين جديدين أسطوريين قابلين للعب في لعبة Total War: WARHAMMER II. انطلق في حملات جديدة والعب بشخصيةTehenauin (Lizardmen) وIkit Claw (Skaven)، فكل منهما يمنحك وصولًا إلى نماذج أصلية فريدة جديدة للوردات وأبطال ووحدات ساحة المعركة وأهداف الحملة وآلياتها وغير ذلك الكثير. تقدم حزمة اللوردات هذه أيضًا 21 Regiments of Renown جديدة: نخبة متنوعة من وحدات Skaven وLizardmen الحالية مع إحصائيات محسّنة وقوى فريدة وقدرات قتالية.