Total War: WARHAMMER - Chaos Warriors
حزمة المحتوى القابل للتنزيل Chaos Warriors متاحة للعب في The Old World (Total War: WARHAMMER) وMortal Empires (Total War: WARHAMMER II) وImmortal Empires (Total War: WARHAMMER III). اجلب الخراب إلى Old World بشخصيةSigvald the magnificent أو Archaeon the Everchosen أو Kholek Suneater. كوِّن جيوشًا مخيفة تنشر الفوضى مؤلفة من Marauders، والنخبةChaos Warriors المدرعين، والوحوش المرعبة و Hellcannon المدمر. يتبع Chaos Warriors أسلوب لعب الحشد ولا يلزمهم مستوطنات للعيش فيها لكنهم يأخذون بنيتهم التحتية معهم ويجوبون العالم وينشرون الدمار.