Tools Up! Garden Party - Episode 3: Home Sweet Home
تتكون أدوات مفيدة: حفلة الحديقة من 3 حلقات منفصلة متاحة كلها مع بعضها في Season Pass. تعود أدوات مفيدة: حفلة الحديقة إليكم مع الحلقة الأخيرة رقم 3: عودة إلى المنزل الجميل. الخريف على الأبواب، لذلك استعدوا لموجة البرد بارتداء وشاح وسترة بسيطة! مع التحديات الجديدة هناك آليات وأدوات جديدة، ورياح الخريف الباردة ستنثر أوراق الأشجار في جميع أرجاء الحديقة، فأمسك بالمجرفة في يدك واجمع الأوراق في أسرع وقتٍ ممكن. لقد حان وقت جمع الخضروات الملونة من الحديقة. اجمع ثمرة اليقطين هذه وذلك الجزر وضعهم بسهولة في السلة، ويمكنك باستخدامها تحضير شوربة لذيذة! سيعترض الضباب الدخاني طريقك وسيتسبب في فوضى في الحديقة كلها، لكن يمكن لصديقك الكلب مساعدتك في التخلص من ذلك المزعج. استكشف آليات وأدوات جديدة في 15 مستوى جديدين تمامًا في فصل الخريف في أدوات مفيدة: حفلة الحديقة. يمكنك اللعب وحدك أو تعاونيًا مع حتى 3 أصدقاء. حظًا سعيدًا.