Tom Clancy’s The Division 2 – حزمة المخالب
استعدوا للموسم الجديد مع حزمة المخالب! اغتنموا هذا العرض المتاح لفترة محدودة واحصلوا على 2600 من الرصيد المميز (تتضمن 600 رصيد مميز إضافي) وخوذة مخالب واحدة (1).