Tom Clancy’s The Division 2 - الحزمة السرية
حافظوا على سرية هويتكم مع الحزمة السرية! اغتنموا هذا العرض محدود الوقت واحصلوا على 2000 من العملات المتميزة و 600 عملة إضافية وقناع واحد مستلهم من المومياوات.