UBISOFTالحركة والمغامرةالقناص
تتضمن حزمة الرصيد هذه 5000 + 1750 إضافية من رصيد REACT. يمكن استخدام رصيد REACT لشراء باقات عناصر تجميلية وهيئات أسلحة وميداليات أسلحة وعتاد رأس وأزياء والمزيد!