تتضمن حزمة الرصيد هذه 3500 + 875 إضافية من رصيد REACT. يمكن استخدام رصيد REACT لشراء باقات عناصر تجميلية وهيئات أسلحة وميداليات أسلحة وعتاد رأس وأزياء والمزيد!