طقم أزياء النجاة لليون وكلير مكون من حزمتين
تتيح حزمة زي The Resident Evil (2019) للذكور الناجين (تيرون وسامويل ومارتن) أن يرتدوا الزي الخاص بالشرطي المبتدئ ليون س. كينيدي، وللناجين الإناث (فاليري وجانواري وبيكا وجيل) أن يرتدوا الزي الخاص بكلير ريدفيلد بينما كانت تبحث عن أخيها المفقود. يمكن اختيار الأزياء في قائمة التخصيص. تحتاج إلى إعادة تشغيل اللعبة حتى تتمكن من رؤية الأزياء.