The Yakuza Remastered Collection
احتفل بقصة Kazuma Kiryu مع Yakuza 3 و4 و5 المعاد تصميمها بشكل جميل. مع المحتوى المعاد تصميمه والترجمة المحدثة بدقة 1080 بكسل ومعدل 60 إطارًا في الثانية، خض تجربة الحياة الليلية في Kamurocho التي تبدو مذهلة الآن.