The Valiant - Coat of Arms Collection
تمنحك مجموعة Coat of Arms collection خيارات أكثر للاختيار من بينها عند تخصيص جيشك وملف تعريفك. يمكن استخدام هذه المجموعة الجديدة من الرايات والألوان وأيقونات اللاعبين وغيرها المزيد لتحسين كسوتك في وضعيّ اللعب المتصل وغير المتصل بالإنترنت.