The Sinking City - Worshippers of the Necronomicon
واصل المغامرة مع هذه الحزمة المكونة من 3 مهمات جديدة حيث يحقق Charles Reed في القضايا التي ليس لها حل وينطلق باحثًا عن كتب التعويذات الغامضة التي تحوي قوى لا توصف.