The Sinking City - Investigator Pack
عزز تجربة اللعب مع ملابس المحقق الخاص الحصرية ووصول دائم إلى مجموعة الإسعافات الأولية ومضادات الذهان وحزمة مواد الصياغة للمبتدئين.