The Dark Pictures Anthology: Man of Medan - Curator's Cut
تتميز نسخة الأمين بمشاهد جديدة يمكن لعبها من منظور الشخصيات الأخرى مما يمنح اللاعب اختيارات وقرارات جديدة لاتخاذها ومنظور آخر للعبة مع مجموعة مختلفة من العواقب تتوفر نسخة الأمين فقط عند إكمال القصة الرئيسية.