The Dark Pictures Anthology: Little Hope - Curator's Cut
تتضمن Curator's cut مشاهد جديدة يمكن لعبها بشخصيات أخرى مع قرارات وخيارات جديدة تسمح لك برؤية القصة من منظور بديل وخوض عواقب مختلفة لا يمكن لعب Curator's cut إلا بعد إنهاء القصة الرئيسية.