The Dark Pictures Anthology: House of Ashes Curator's Cut
تتضمن Curator's cut مشاهد جديدة يمكن لعبها بشخصيات أخرى مع قرارات وخيارات جديدة. لا يمكن لعب Curator's cut إلا بعد إنهاء القصة الرئيسية.