استمتع بجعل لاعبك يرتدي زي الربيع الخاص بروجيه فيدرير وبذلك تربح المباراة مع اكتساب الأناقة والحصول على تصنيف. هذا المحتوى متاح فقط في إصدار Legends Edition و Legends Bonus Pack من المحتوى الإضافي.