TEKKEN 8 - Playable Character Year 1 Pass
تحتوي تذكرة العام الأول للشخصية القابلة للعب على المحتوى التالي لـTEKKEN 8: - 4 شخصيات إضافية قابلة للعب - هيئة الشخصية: Kinjin *ستتوفر شخصيات إضافية قابلة للعب بعد الإصدار.