TEKKEN 8 - Clive Rosfield (FINAL FANTASY series)
ينضم البطل Clive Rosfield، أول أمراء Grand Duchy of Rosaria، من سلسلة FINAL FANTASY إلى البطولة! استمتع بمبارزة السيوف المثيرة والهجمات المنسقة بدقة مع كلب Clive الوفي، Torgal. استخدم قدرات كائنات Eikon القوية والفعالة وتحوّل مؤقتًا إلى Ifrit عظيم. استخدم قوتك كـDominant of Fire لتحقق الانتصار. المحتوى: - Clive Rosfield كشخصية قابلة للعب الأجزاء التالية من Clive Rosfield غير قابلة للتخصيص: العيون، ومكياج العين، وطلاء الوجه، ودرجة الاسمرار، والرأس، والوجه الكامل، والعناصر الفريدة إذ يمكن فقط تخصيص الشعر والفم/ شعر الوجه باستخدام العناصر الخاصة بـClive. *هذا المحتوى القابل للتنزيل متوفر أيضًا في الإصدار الفاخر والإصدار المُطلق وحزمة ترقية الإصدار الفاخر وحزمة تعاون Clive Rosfield وPHOENIX GATE (سلسلة FINAL FANTASY). احرص على عدم شراء المحتوى ذاته مرتين. *لا يتضمن محتوى PHOENIX GATE القابل للتنزيل.