TEKKEN 8 - Character Costume: Gold Suit Pack
يحتوي زي الشخصية: حزمة البدلة الذهبية على المحتوى التالي لـTEKKEN 8: - زي واحد لكل شخصية قابلة للعب (إجمالي 32)