Teardown: Quilez R0113R Robot
تُعد Quilez R0113R أحدث إضافة إلى نظام أمان الروبوتات المستقلة. يمكن لـR0113R الوصول إلى أكثر المواقع النائية واجتياز أصعب التضاريس بفضل هيكلها المزدوج بالإضافة إلى رافعة تشبث قوية.