SEGA of America, Inc.العائلة والأطفال
جرب اثنتين من أفضل الألعاب من SEGA - متعة سريعة الوتيرة دون توقف لجميع الأعمار والفئات. Super Monkey Ball: Banana Blitz HD - جرب سحر إحدى أكثر الألعاب الرئيسية المحبوبة في السلسلة والمُحسنة الآن بدقة عالية الجودة! عد الآن إلى عالم Super Monkey Ball الخيالي واستعد موزك من ملك القراصنة الفضائي، Captain Crabuchin. تنافس في أكثر من 100 مرحلة مفعمة بالألوان وتحدَ أصدقاءك وعائلتك في 10 من ألعاب الحفلات التي يحبها الجمهور! أتشعر أنك أسرع وأكثر القرود قدرة على المناورة بالجوار؟ Team Sonic Racing - سباق بأفضل عناصر أركيد وبأسلوب تنافسي سريع الوتيرة. واجه أصدقاءك في سباق لعب جماعي محتدم وتسابقوا معًا عبر عوالم مذهلة وتعاونوا في فريق عبر مشاركة معززات القوة والسرعة. تحكم في أسلوب سباقك - اختر من 3 أنواع مميزة من الشخصيات وافتح خيارات تخصيص للمركبة ستغير مجريات اللعبة وأسلوب سباقك.