SYNDUALITY Echo of Ada - DAISYOGRE Parts Set
هذا محتوى الطلب المسبق الإضافي القابل للتنزيل. يحتوي على: - فتح مبكر لأجزاء DAISYOGRE *يمكن أن تُفقد العناصر إذا هُزم اللاعب في غارة.