SWORD ART ONLINE Alicization Lycoris Premium Pass
واصل مغامرة Kirito في العالم السفلي مع Premium Pass للعبة SWORD ART ONLINE Alicization Lycoris. تتألف Premium Pass من ‎2 DLC ضخمين وتحتوي على: -سيناريوهات جديدة -أسلحة جديدة -زعماء جدد -خرائط جديدة -مشاهد أحداث جديدة -زي Premium Pass إضافي استمتع مجددًا بأجواء الصداقة الحقيقية بين Kirito وEugeo وجميع أصدقائهما!