Super Animal Royale Starter Pack Season 10
تشتمل حزمة المبتدئين على 1 سلالة من الحيوانات الخارقة، و2 من عناصر التزيين، وخصم كبير على تذاكر S.A.W: - 500 تذكرة S.A.W و 100 تذكرة S.A.W إضافية، لمجموع 600 (عملة مميزة تُستخدم لشراء تذاكر Super Animal Pass بالإضافة إلى عناصر تزيين فاخرة من متجر S.A.W.) - جمجمة قطة جنية - درع الجنية - سيف الجنية لا توفر سلالات الحيوانات أو عناصر التزيين أي ميزة في اللعب. ينتهي توفر حزمة المبتدئين للموسم 10 عندما ينتهي الموسم 10 للعبة Super Animal Royale.