Steelrising - Cagliostro's Secrets
ملاحظة: يكون الوصول إلى أسرار كاليوسترو الموسَّعة محظورًا لحين تجاوزك مرحلة معيَّنة في القصة الرئيسية. عليك أن تكون أكملت المستوى ''الباستيل'' لتحظى بإمكانية الوصول إلى المحتوى الجديد. في هذه المهمة الجديدة، ستجد نفسك متورطًا في قصة مثيرة تتضمَّن عميل الملك، الكونت دي كاليوسترو. لا أحد سيعود سالمًا بعد استكشاف مستشفى سانت لويس – وهي منطقة جديدة أخفى لويس السادس عشر أسرارها. في هذه المغامرة المظلمة التي يجب أن تخدع فيها آليي كاليوسترو من إلهام مسمير، ستواجه أعداءً جُدُدًا وتفتح اسلحة وأزياء جديدة. هل أنت مستعد للكشف عن الحقيقة المروِّعة وراء الكيمياء التي تمدّ آليي الملك بالطاقة؟