Steel Defier
هل أنت مستعد للهروب من زنزانة سجنك؟ أدى عطل في نظام الدفاع لسفينة نقل فضائية إلى مقتل جميع من كانوا على متنها عن طريق الخطأ، باستثناء آخر ناج... أنت وبدلتك البرتقالية المثيرة للريبة. استكشف البيئة الشبيهة بالمتاهة من حولك، وانتقل من غرفة إلى أخرى، وجمع بطاقات الوصول وابحث عن ترقيات جديدة لبدلتك. استخدم مهاراتك للتغلب على العشرات من أنواع المخاطر المختلفة، بينما تحاول أيضا إيجاد مخرج. الميزات الرئيسية * استكشف سفينة فضاء تشبه المتاهة وغرفها الـ 40 المليئة بجميع أنواع المخاطر وترقيات البدلة. * استمتع بنماذج ثلاثية الأبعاد ساحرة قليلة المضلعات، ومجسمات فن البكسل وموسيقى تصويرية أصلية تمامًا. * تفادى أنواع متعددة من المخاطر الخطيرة، بينما يتم مساعدتك أيضًا بأدوات إلكترونية قوية. * استغل المواقف الخطرة من خلال تجهيز بدلتك بترقيات قوية، تمنحك قدرات حصرية جديدة.