سويسايد سكواد: أقتل الجاستس ليج - محتوى الطلب المسبق
عند الطلب المسبق، ستحصلون أزياء كلاسيكية. من إبداع Rocksteady Studios صانعي سلسلة باتمان أركام، تأتي سوسايد سكواد: أقتل الجاستس ليج وهي لعبة إطلاق نار غير اعتيادية من منظور الشخص الثالث حيث يجب على الفرقة المطلقة من غير الأسوياء فعل المستحيل وإنقاذ العالم من الجاستيس ليج. انضموا إلى الأعضاء الذين تم "تجنيدهم" حديثًا في فرقة إكس فورس سيئة السمعة لأماندا والر (السويساد سكواد): هارلي كوين، وديدشوت، والكابتن بوميرانج، وكينج شارك، والذين انطلقوا في مهمتهم مستحيلة لقتل الجاستس ليج. انطلقوا في عالم متروبوليس المفتوح والديناميكي الذي دمره غزو برينياك والأبطال الذين كانوا حماته في يوم من الأيام. يجلب كل عضو في الفرقة آليات اجتيازه الخاصة به لمساعدته على التنقل في مدينة متروبوليس المترامية الأطراف والتي مزقتها الحرب، حيث تستمتعون بحرية التنقل وتجربة قتال لا تنسى. يتمتع اللاعبون بحرية تجربة مجموعة متنوعة من أساليب اللعب المختلفة لإيقاع أقصى ضرر بأعدائهم. وسواء أكنتم في وضع اللعب الفردي أو عبر الإنترنت مع أصدقائكم، يمكنكم القيام بهذه المهمة الانتحارية بطريقتكم الخاصة لظهور العديد من الأشرار، وتذاكر المعركة، والأزياء، والأسلحة، والأحداث الجديدة داخل اللعبة، بل وأكثر.