Warner Bros. Gamesالحركة والمغامرة
عند الطلب المسبق، ستحصلون على أزياء كلاسكية و72 ساعة من الوصول المبكر.** Rocksteady Studios صانعي باتمان أركام، تأتي سوسايد سكواد: أقتل الجاستس ليج، لعبة إطلاق نار يجب فيها على الفرقة تنفيذ المستحيل وقتل الليج. انضموا إلى من تم "تجنيدهم" في (السويساد سكواد): كوين، وديدشوت، وبوميرانج، وشارك، لقتل الجاستس ليج. انطلقوا في عالم متروبوليس الذي دمره ينياك والأبطال الذين كانوا حماته في يوم من الأيام. يجلب كل عضو في الفرقة آلياته الخاصة به إلى متروبوليس، تمتعوا بحرية التنقل وقتال لا ينسى وبأساليب لعب متنوعة لإيقاع أقصى ضرر بأعدائهم. يمكن أن تتوقعوا تطور متروبوليس مع أشرار جدد وبيئات وأسلحة وأحداث داخل اللعبة مجانًا، كل ذلك في اللعبة الأساسية. يمنحكم الإصدار الفاخر المزيد من الفوضى مع أزياء للجاستس ليج و3 أسلحة مشهورة، و4 دمى للأسلحة ورمز تذكرة معركة واحد، و4 ألوان متغيرة للأزياء. *يمكن استرداد رمز تذكرة المعركة للحصول على تذكرة المعركة ذات الوصول المتميز (تذاكر معارك للمواسم 1-4، حسب توافرها). يتوفر تذكرة معركة واحدة للشخص. يجوز لشركة WB Games تعديل الخدمات عبر الإنترنت أو إيقافها مع تقديم إشعار معقول في أي وقت. **الوصول المبكر في 30 يناير 2024. يعتمد وقت اللعب الفعلي على تاريخ الشراء ويخضع لانقطاعات الخدمة المحتملة وفروقات توقيت المنطقة الزمنية المعمول بها.