SOULCALIBUR VI - DLC12: Character Creation Set E
احتفل بمرور 20 عامًا على لعبة SOULCALIBUR مع مجموعة إنشاء الشخصيات الجديدة تمامًا! تقديم DLC: عناصر إضافية يمكن استخدامها في إنشاء الشخصيات (إجمالي 42) تتضمن هذه العناصر ما يلي: - عناصر تمازجية من TEKKEN 7 (إجمالي 10) - عناصر عادت من SOULCALIBUR: Lost Swords (إجمالي 10) - عناصر من الشخصيات العادية (إجمالي 3) - عناصر خاصة/إضافية (إجمالي 6) - عناصر إنشاء شخصيات أخرى (إجمالي 11) - أصوات جديدة للشخصيات الذكور والإناث المخصصة (1 لكل شخصية)