Soul Hackers 2 - حزمة Demon إضافية
تمنح الوصول إلى ثمانية شياطين إضافية قوية: - تزيتزيميتل - أناهيتا - أرمايتي - زاو-غونغن - نيميسا - مارا - ماساكادو - ساتان يمكنك دمج الشياطين الإضافية في غومادين. يمكن أيضًا استدعاؤهم من سجل الشياطين، دون أي رسوم عند استدعائهم لأول مرة داخل اللعبة.