SnowRunner – Western Star 49X
أزل التراب الذي يغطي الأرض عند قيادة الشاحنة Western Star 49X الجديدة كليًا التي تمثل مركبة إضافية في لعبة SnowRunner! هذه الشاحنة الحديثة المصممة لتحمل المهام الشاقة تبدو كوحش يشق الطريق والسير في الوحل ليس بغريب عليها. وبفضل محور العجلة الإضافي الذي يمكن التحكم فيه، يمكن للشاحنة 49X التنقل في أسوأ ظروف الطريق وهي تحمل كل شيء ما عدا الأحمال الثقيلة للغاية. شاحنة Western Star 49X غير مُضمنة بطاقة العام 1 أو بطاقة العام 2..