SnowRunner - True Colors Vinyl Wrap (Windows 10)
خصص تجربتك في SnowRunner بواسطة غلاف True Colors الفينيلي الفريد من أجل Chevrolet Kodiak C70. يُضيف غلاف True Colors الفينيلي شكلًا ذا سمة أمريكية إلى Chevrolet Kodiak C70. هذا الشكل المخصص مدرج لجميع مالكي بطاقة العام 1.