SnowRunner - Loaded Dice Vinyl Wrap (Windows 10)
خصِّص تجربتك في SnowRunner بواسطة غلاف Loaded Dice الفينيلي الفريد من أجل Western Star 4964 البيضاء. يُضيف غلاف Loaded Dice الفينيلي مجموعة من النرد الملتهب والدخان الصاعد منه على جانب Western Star 4964 البيضاء الخاصة بك. هذا الشكل المخصص مدرج لكل مالكي بطاقة العام 1.