SAND LAND - Enemy Decal Set
خصص المركبات بملصقات مميزة. يمكن تطبيق الملصقات على جميع المركبات القابلة للتخصيص. *سيتوفر تخصيص الملصقات بعد فتح Paint Shop في Spino.