Roguebook - Heroes Skins Pack Xbox One
العب Roguebook بأسلوب فريد مع ملابس الأبطال الأربعة الحصرية هذه. تتضمن ملابس فريدة لكل من Sharra وSorocco وSeifer وAurora.