Roguebook - Fugoro, Merchant of Wonders Xbox One
اشتُهِر فوجورو بأنه مغامر وقبطان قراصنة وضفدع سارق ويهوى الجمع، وهو كائن بحري غامض والمسؤول عن المأساة التي اجتاحت Roguebook. يحمل حقيبة ظهر كبيرة مليئة بالكنوز والعملات السحرية، وهو مرن للغاية في استخدام أدواته، ويستغلها في التأثير على أعدائه. اجمع بطاقات فوجورو مع بطاقات الأبطال الآخرين وابنِ طوابق جديدة واكتشف مجموعات ستحطّم Roguebook. * بطل جديد قابل للعب، يحمل كنزًا ومواهب وزخارف فريدة يمكن فتحها * أكثر من 50 بطاقة جديدة تحقق معظم آليات فوجورو الفريدة: عملات سحرية وعلامات ومرونة * إن فوجورو شخصية متحركة وصوتية بالكامل، ويتفاعل طوال فترة المغامرة ويكشف المزيد من المعلومات عن Roguebook إن الكنز الفريد لفوجورو، تاجر العجائب، هو أداة سحرية: تولّد الهجمة الأولى التي ينفذها فوجورو كل جولة أكثر من 5 قوى. افتح فوجورو، تاجر العجائب، بإكمال الفصل 1. للاستعانة به، تحدث معه في معسكر القاعدة في مرة اللعب القادمة.