Roguebook - Deluxe Pack Xbox One
اغتنم الكنز بأكمله في Roguebook مع Deluxe Pack التي تتضمن الكثير من المحتوى الإضافي. -فوجورو، تاجر العجائب: جنِّد فوجورو، وهو بطل جديد قابل للعب، وافتح 50 بطاقة وموهبة وكنز جديد يمكن جمعه. -Alternate Art Pack: تألق وارتقِ إلى مستوى التحديات في Roguebook بفضل 3 ظهور بطاقات و10 رسومات توضيحية للبطاقات بديلة حصرية. -Roguebook - Hero Skin Pack: العب Roguebook بأسلوب فريد مع ملابس الأبطال الأربعة الحصرية هذه. تتضمن لباسًا بديلاً واحدًا لكل من Sharra وSorocco وSeifer وAurora.