PowerWash Simulator - حلبة التزلج - شتاء 2024
أوقف جميع خططك مؤقتًا، فهذه ليست مهمة تنظيف بسيطة. مع اقتراب الافتتاح الكبير لحلبة التزلج، يبدو المكان كأنه غارق في الأوساخ الجليدية، لكنك البطل المسلح بأداة التنظيف الذي تحتاج إليه Muckingham في موسم العطلة هذا. ارتدِ زلّاجاتك واستعد لاستخدام أداة التنظيف في مهمة التنظيف الأكثر روعة حتى الآن. أزِل الأوساخ مع كل رشة ماء عالية الضغط وتخلص من أوساخ عام كامل لتكشف عن أرض عجائب شتوية رائعة تقع تحت تلك الأوساخ المتراكمة، مقدّمًا لأهالي Muckingham وسيلة ترفيهية مفضّلة لهذا الموسم الاحتفالي. تنتظرك بهجة موسم عيد الميلاد والتنظيف المريح، تحت سماء تتلألأ بألوان الشفق الساحر، تزينها كوكبات الأقزام اللامعة كأنها أضواء خيالية متلألئة - ولا تقلق، فهناك الكثير منها أيضًا! تحتوي حلبة التزلج على بعض تمائم الحيوانات اللطيفة المُصممة بعناية لإذابة القلوب إلى أقصى حد دون التأثير كثيرًا على إذابة الجليد. كُن في أبهى طلة لهذه المناسبة بملابس جديدة مقدمة هدية منا إليك. تدثّر ببدلة أنيقة مزينة برقائق الثلج، وزيّن أداة التنظيف الخاصة بك بطابع حلوى العصا الجديد، لتنظيف منعش! نبذة عن PowerWash Simulator’s Seasonal Specials PowerWash Simulator’s Seasonal Specials عبارة عن سلسلة من تحديثات المحتوى المجانية تتضمن خريطة فردية بطابع مستلهم من أحد المواسم أو إحدى العطلات – فالتنظيف ليس مقتصرًا على الربيع!