Portal Knights - Forest Animals Box
توسع في مجموعتك من الحيوانات الأليفة في لعبة Portal Knights مع صندوق حيوانات الغابة، الذي يحتوي على 4 حيوانات أليفة فريدة من نوعها، ويتضمن: - النحلة الطنانة - الراكون - البطة - الأرنب اصطحب هذه الحيوانات الأليفة معك في مغامراتك! عالم Elysia يحتاجك!انضم الى لعبة الاكشن لتبادل الادوار التعاقبيه بتقنية sand box ثلاثية الابعاد للإرتقاء بشخصيتك، واصنع أسلحه ملحميه، وتغلب على أعدائك في الوقت الحقيقي، واصنع كل شيء! اصنع مغامرتك. ارسم شكل بطلك. كن Portal Knights الذي لامثيل له!