Port Royale 4 - Buccaneers
إنه العصر الذهبي للقرصنة حيث يجوب المغامرون القراصنة أرجاء البحار! أبحِر تحت راية القراصنة وشن غارات على القوافل المحملة بالكنوز النفيسة وانهبها واسعَ لتأسيس دولتك الخاصة لتصبح أكثر القراصنة ذائعي الصيت في منطقة الكاريبي. تُقدم‎ Port Royale 4 – Buccaneers وضع "القرصان" في اللعبة المجانية. كرّس نفسك للقرصنة التفويضية ودع المدافع تتحدث نيابةً عنك!