Planet Coaster: حزمة المعرض العالمي
احتفل بمجد الثقافة العالمية في حزمة المعرض العالمي! تتضمن أفعوانيتين جديدتين ولعبة ذات مسار جديدة وأكثر من 390 عنصر مرئي ومواضيع جريئة جديدة مبنية على العشرة بلدان الجميلة: الصين والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا والمغرب وإيطاليا وألمانيا واليابان والمملكة المتحدة والمكسيك وإسبانيا. حقق أعلى جاذبية مع تشكيلة وافرة من المرئيات والأشكال والعناصر المستوحاة من الأيقونات الدولية. وفي تلك الأثناء تظهر ثلاثة عوامل جذب جديدة تمتاز ببراعة هندسية قصوى. القطبية: نظام نقل متسارع يستخدم القوى المغناطيسية ليدفع القطارات للأمام بسرعة هائلة. تتميز القطبية بنظام قضبان مرن وفريد حيث تقابل التقنية المستقبلية الجمال الذي لا ينضب. الجيكسر والاعتراضية: أفعوانيتان متفرقتان ولكن متشابهتان عالقتان في مطاردة مثيرة للأعصاب. تلك المبارزة الثنائية بين الأفعوانيتان الدراجتان تعمل بسرعة عالية هيدروليكية وتتميز بنوع جديد من الجلوس يجعل الراكبين يميلون نحو الركن بينما يجرّبون إثارة لا تنتهي…ولكن لن يمنعهم هذا من تكرارها.