PAC-MAN WORLD Re-PAC Chrome Noir Chogokin skin
يمنح مظهر التزيين Chrome Noir Chogokin، PAC-MAN مظهرًا روبوتيًا لامعًا، حتى تتمكن من المغامرة في جزيرة الأشباح على غرار الروبوتات!