Blizzard Entertainment Inc.القناص
يظهر أبطال أقوياء لمحاربة الشر - انضم إلى Ultrawatch في بطاقة المعركة المطلقة للموسم 11. تتضمن هذه الباقة: - بطاقة معركة مميزة + 20 مستوى -اربح ما يصل إلى 80 منشورًا أسطوريًا لفتح Ashe، الإمبراطورة الداهية الأسطورية، أو محتوى أسطوري آخر - مظاهر Kaiju Roadhog وKaiju Zenyatta ‏- 2000 عملة من عملات Overwatch باستخدام عملات Overwatch الخاصة بك، يمكنك شراء عناصر تجميلية داخل اللعبة لتخصيص أبطالك. كما يمكن لمالكي بطاقة المعركة المميزة استخدام عملات Overwatch الخاصة بك لفتح المستويات والوصول الفوري إلى المحتوى الأسطوري والملحمي. لن تنطبق عمليات تخطي المستوى على أي مستوى لبطاقة المعركة يتجاوز المستوى 80 ولن يفتح المستويات المرموقة. يتم حفظ أي عمليات تخطي زائدة للمستوى تشتريها بعد المستوى 80 وسيتم استردادها تلقائيًا عند إطلاق الموسم التالي. التخصيصات والمظاهر الأسطورية متوفرة للشراء مع المنشورات الأسطورية من المتجر الأسطوري.